شمول الصحفيين بخدمات صندوق الطاقة المتجددة

هلا أخبار – توقع نقابة الصحفيين مع صندوق الطاقة المتجددة / وزارة الطاقة والثروة المعدنية يوم غد الثلاثاء اتفاقية للاستفادة من برنامج السخانات الشمسية المدعوم من قبل الصندوق وبنسبة 50% وذلك لاعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين بمواصفات فنية عالية الجودة.

وسيصبح بامكان الزملاء الصحفيين الاعضاء في النقابة الاستفادة من البرنامج بعد توقيع الاتفاقية وبأسعار مدعومة بنسبة 50% من قبل صندوق الطاقة المتجددة حيث سيبلغ سعر السخان الشمسي (حنانيا) 225 دينارا فقط بعد الدعم ودون ترتيب اي عمولات مالية لصالح النقابة بخلاف ما هو معمول به من قبل الجهات التي استفادة من خدمات الصندوق.

وكانت النقابة قد بدأت التباحث مع الصندوق لشمول أعضائها بخدمات الصندوق قبل حوالي 3 أشهر حيث التقى نائب النقيب الزميل ينال البرماوي وعضو المجلس الزميل فيصل بصبوص بمدير الصندوق الدكتور رسمي حمزة وتم التوصل الى اتفاق سيؤطر بالاتفاقية التي ستوقع غدا لآلية استفادة الصحفيين أعضاء النقابة من خدمات الصندوق.

وفي ذات الاطار سيتم لاحقا توقيع اتفاقية بين النقابة والصندوق بشان برنامج أنظمة الخلايا الشمسية بما يتيح للزملاء أعضاء النقابة تركيب أنظمة خلايا شمسية لمنازلهم باسعار مدعومة من قبل الصندوق حيث تم تاجيل توقيعها لمزيد من المناقشة والعمل على توفير المتطلبات اللازمة داخل النقابة للتعامل مع هذه الاتفاقية لاحقا.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق