إطلاق نار على 4 محولات كهربائية بالشونة الجنوبية

هلا اخبار – اطلق مجهولون النار صباح الاربعاء على 4 محولات في منطقة الشونة الجنوبية ما أدى إلى عطبها، وترك مئات العائلات دون تيار كهربائي.

وقالت شركة توزيع الكهرباء في بيان لها إن اثنين من المحولات التي تعرضت لاطلاق نار رئيسيان في منطقة الرامة واثنان آخران في منطقة الروضة، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن نحو (600) مشترك.

وأوضحت أن عدد المحولات التي تعرضت لإطلاق النار وعُطِبت جراء ذلك، بلغت في (10) أيام، 21 محولاً، 20 منها في الشونة الجنوبية وواحد في الشونة الشمالية.

ونوهت الشركة إلى أن مخزونها من المحولات بات في خطر، إذ إن المحولات التي تتعرض لإطلاق النار، هي محولات رئيسية، تحتاج إلى وقت وجهد ومال إلى توفيرها، مؤكدة أن تواصلها مع الجهات المعنية لم يحل دون استمرار مسلسل إطلاق النار والاعتداء على شبكات الكهرباء.

وختمت بالتأكيد أن حرصها على ديمومة إيصال التيار الكهربائي للمواطنين، يقابله اليوم إطلاق نار من قبل مجهولين، وهذه معادلة لم يعد مقبولاً السكوت عنها لا من قبل الشركة ولا الأجهزة المعنية ولا الأهالي أنفسهم، الذين يتضررون بالأساس من هكذا أعمال غير مسؤولة، تعرض حياة الناس وعاملي الشركة إلى الخطر.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق