المدارس الارثوذكسية تكرم طلبتها ومعلميها وموظفيها

هلا أخبار- كرمت مدارس الروم الارثوذكس في المملكة عددا من طلبتها المتفوقين في الثانوية العامة للعام الدراسي الماضي، ومعلميها واداريها ممن فاقت سنين خدمتهم في مدارسها 15 عاما.

وكان بطريرك المدينة المقدسة وسائر اعمال فلسطين والاردن البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث قد كرم  الجمعة الماضي الطلبة المتفوقين خلال احتفال مميز اقامته مديرة المدارس الارثوذكسية في الاردن اميرة الصناع، التي اكدت بدورها عمق تقديرها وامتنانها لحضور غبطته الابوي بين بناته وابناءه من طلبة المدارس الارثوذكسية مؤكده عمق الاثر والحافز الكبير الذي تركه هذا الحضور في نفوس الطلبة والمعلمين والاداريين على حد سواء.

وثمنت  جهود الطلبة المميزة التي تعد بحد ذاتها تكريما لمدارسهم واهاليهم ومعلميهم، ومسيرة بناء لوطنهم وقيادتهم الهاشمية التي اولت التعليم جل الاهتمام.

واعلنت الصناع عن جائزة علمية تنطلق هذا العام تحمل اسم غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث تقديرا لكل ما قام ويقوم به من اجل ازدهار المدارس الارثوذكسية في الاردن.

كما كرم الاحد المتروبوليت فينيذكتوس مطران الروم الارثوذكس في عمان معلمي واداريي المدارس الارثوذكسية ممن فاقت سنين خدمتهم في مدارسها 15 عاما، مشيداً  بجهودهم ومتمنيا لهم مزيدا من العطاء .

وكانت الصناع قد عبرت عن فخرها بكوادر المدارس الارثوذكسية الاردنية معلمين واداريين أملة ان يكملوا مسيرة عطائهم وهم بخير وعافية، ليكونوا قادة للاجيال القادمة في البذل والعطاء والصدق والمحبة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق