"اعلام اليرموك" تستعد لافتتاح ثلاثة ‪"‬مشاريع استراتيجية‪"‬ مستقبلية

هلا أخبار - تستعد كلية الإعلام لافتتاح ثلاثة مرافق حيوية يمكن وصفها بالمشاريع الإعلامية الإستراتيجية المستقبلية بما يتوافق ويحقق خطتها الاكاديمية التدريبية في علم الإعلام وفنونه.

وأكد عميد كلية الاعلام الدكتور علي نجادات على ان الاستعداد والتجهيز لافتتاحها يسير على قدم وساق بالتنسيق مع رئاسة الجامعة و مكتب اليونسكو في عمان بما يضمن افتتاحا مهيبا يليق بحجم هذه المشاريع الحيوية بحضور شخصيات رسمية ودبلوماسية و اعلامية.

واضاف نجادات ان حفل الإفتتاح سيكون في تمام الساعة ١١ صباحاً على مدرج الكلية، برعاية وزير الدولة لشؤون الإعلام - الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني وبحضور القائم باعمال رئيس الجامعة الدكتور زياد السعد وسفير الإتحاد الأوروبي المعتمد في عمان السفير اندريا فونتانا ومديرة مكتب اليونسكو في عمان السيدة كوستانزا فارينا.

وكشف عن ان مجموع هذه التجهيزات الفنية من الأجهزة والمعدات تقدر بـ ٣٠٠ الف دينار ، مجددا شكر جامعة اليرموك وتقديرها لمنظمة اليونسكو وبعثة الإتحاد الأوروبي على دعمهم الموصول لكلية الإعلام لتواصل رياديتها على المستوى الوطني والاقليمي فيما يخص التعليم الاكاديمي الاعلامي.

وأكد نجادات على أن هذه المشاريع الثلاث ستساهم بالتأكيد برفع مستوى خريجي الكلية، من خلال ما توفره من جوانب تدريبية عملية مهنية تنسجم مع المساقات العلمية الدراسية، لافتا إلى ان كلية الإعلام قد ساهمت بتعديل خطتها الدراسية بما يتوافق وشروط منظمة اليونسكو لتدريس علم الإتصال وفنون الإعلام وفق معايير الجودة الاكاديمية العالمية.

وشدد على هذه ان التجهيزات سواء في  الإذاعة او المختبرات او الاستديو التلفزيوني تمثل نقلة نوعية في التدريب والعمل و تعزيز مهارات الطلبة الإبداعية وصقلها بما يضمن لهم الحصول على فرص عمل، مبينا أن سوق العمل الإعلامي بات مفتوحا ولكنه يستوعب المتميز والمهاري ومن يمتلك فن الإبداع والتجديد. (صحافة اليرموك) 

 

آخر الأخبار

حول العالم