ازالة عدد من الاعمدة والكابيلات بشوارع المفرق

هلا أخبار -  استجابت شركة كهرباء اربد لمطالب بلدية المفرق بإزالة بعض الاعمدة والكابلات والاسلاك التي تؤثر على سلامة المواطنين في بعض شوارع المدينة.

وقال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي إن فريقا من شركة كهرباء اربد بدأ اليوم الجمعة بأعمال الازالة وفق ما اتفق عليه مع مدير عام شركة الكهرباء المهندس احمد ذينات والذي تجاوب مع مطالب البلدية في ضوء اللقاءات والاجتماعات السابقة التي عقدت بين الطرفين.

وبين الدغمي ان اعمال التنفيذ بدأت في شارع البلدية اليوم الجمعة والتي يوجد فيها عدد من الاعمدة والكابلات وتتطلب تصويب اوضاعها من اجل المحافظة على سلامة المواطنين وجمالية مداخل المدينة ، منوها بأنه تم اختيار عدد من الشوارع الرئيسية والوسط التجاري للقيام بتنفيذ الاعمال من قبل الشركة .

ونوه إلى ان الشركة ستقوم بقطع التيار الكهرباء في شارع جرش وسوق الحسبة يوم الثلاثاء المقبل من الساعة الثامنة مساء ولغاية الثامنة صباحا لتنفيذ اعمال ازالة بعض الكابلات التي تشكل خطورة على حياة المواطنين مشيدا بتخصيص الشركة 100 الف دينار لتنفيذ هذه الاعمال والتي تعد تشاركية حقيقية بين البلدية وشركة كهرباء إربد لتقديم الخدمات الافضل للمواطنين .

آخر الأخبار

حول العالم