الحمود يفتتح قسم السيارات الأجنبية بجمرك “الحسن “

هلا أخبار -افتتح مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود الثلاثاء قسم السيارات الأجنبية في جمرك مدينة الحسن الصناعية، بعد اكتمال التجهيزات اللازمة له ورفده بالكوادر المؤهلة والمدربة.

وأكد الحمود أن افتتاح القسم جاء بناء على التوجيهات الملكية السامية والتوجهات الحكومية لتخفيف العبء على المغتربين الأردنيين المقيمين في المناطق الشمالية، والذين كانوا يضطرون لمراجعة قسم السيارات الأجنبية في جمرك عمان، وكذلك للتسهيل على المستثمرين والزوار العرب والأجانب والطلبة القادمين إلى المملكة بقصد الإقامة المؤقتة.

وأضاف، ان إنشاء القسم سيؤدي إلى تخفيف العبء على قسم السيارات الأجنبية في جمرك عمان والذي كان يشهد ازدحاماً شديداً خصوصاً في مواسم الصيف والمناسبات والأعياد، ما سيكون له أثر بالغ في تحقيق رضا متلقي الخدمة.

وقال مدير جمرك مدينة الحسن الصناعية عقيد جمارك سالم البشابشة إن افتتاح القسم من شأنه إيصال الخدمة إلى أصحابها بأقصر وقت وأقل جهد وتكلفة، ومن المتوقع أن يستفيد من الخدمات المقدمة في هذا القسم شريحة واسعة من متلقي الخدمة قد تتجاوز 50 بالمئة من حجم العمل في قسم السيارات الأجنبية في جمرك عمان، والذي كان القسم الوحيد الذي يقدم هذه الخدمات في المملكة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق