“الخدمات الطبية” توضح حول كتاب متداول عن معاملة عقيد متقاعد

هلا أخبار  – ذكرت مصادر في مديرية الخدمات الطبية أن الكتاب الصادر حول معاملة عقيد متقاعد بمعاملة العميد “جاءت لأسباب إنسانية بحتة”.

وقالت المصادر رداً على استفسار “هلا أخبار” إن الموضوع يحمل جانباً انسانياً محضاً حيث روعي عمر الضابط وخدمته وهذا الأمر لا ينطوي على أبعاد أكثر  من الجوانب الإنسانية التي تؤخذ بعين الإعتبار في حالات كثيرة ولا تقف عند حدود شخص بعينه وهنالك شواهد كثيرة.

وبينت أن الخدمات الطبية نقل إليها طلب مساعدة العقيد المتقاعد حسب ما تتطلبه حالته الصحية، علما بانه لا يوجد أي فرق في الخدمة الطبية بين مريض وآخر مهما كانت رتبته أو وظيفته.

وأكّدت المصادر أن ما يدلل على أن التعامل مع الموضوع يقع ضمن اطاره الانساني هو تسطير كتاب رسمي وبشكل واضح لمساعدة العقيد المتقاعد كما يحصل مع كل من يطلب أي نوع من المساعدة لدى الخدمات الطبية.

وكان الضابط المتقاعد – وفق القسم المختص والمتابع لحالته الصحية – قد طالب بتسهيل الخدمات الإدارية له داخل القسم ولدى مراجعته له، حيث تستدعي حالته الصحية عناية خاصة وعمره تجاوز 68 عاماً.

والعقيد المتقاعد المعني قد خدم برتبة عقيد أكثر من اربع سنوات وأحيل للتقاعد قبل ترفيعه إلى رتبة عميد بشهرين.

 وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورة لكتاب صادر عن مديرية الخدمات الطبية يتعلق بمعاملة عقيد متقاعد من القوات المسلحة معاملة العميد.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق