المفلح: زيارة الملك لهولندا للتعريف بالمناخ الايجابي للاستثمار

هلا اخبار – اياد الفضولي – أكد السفير الاردني في هولندا احمد المفلح على أهمية الزيارة الملكية التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني الي هولندا.

وغادر جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، أرض الوطن اليوم الاثنين، في زيارة رسمية إلى هولندا، تلبية لدعوة من جلالة الملك ويليام الكسندر، ملك مملكة هولندا.

وقال المفلح لـ “هلا اخبار” إن جلالة الملك يسعى دائما لخلق مستقبل أفضل للشعب الاردني ولم يألُ جهدا في التعريف بالمناخ الايجابي للاستثمار في الاردن وهو من أولويات برنامج الزيارة.

واشار المفلح إلى أنه سيتم التطرق الى دور الاردن في احلال السلام والأمن الدوليين ولتأكيد أهمية موقع الاردن بقيادته السياسية على المستوى العالمي وما تحظى به من احترام وتقدير كبيرين للنظرة الاردنية حول قضايا منطقة الشرق الأوسط وخصوصاً التطورات الاخيرة حيال القدس والقضية السورية وتداعيتها الانسانية والسياسية والامنية على الاردن واهمها عبء اللجوء السوري وتبعاته على الاردن واقتصاده.

وتابع: كما تأتي الزيارة لفتح افاق التعاون في جميع المجالات وبلا استثناء بين البلدين من اقتصاد واستثمار وتعليم وسياحة.

وبين المفلح أنه سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات خلال الزيارة والتي ستكون بمثابة الرافعة للعلاقات الاقتصادية بين البلدين لتصل إلى المستوى المأمول على صعيد القيادتين إلى تعزيز علاقة الشراكة والتعاون الامثل.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق