هديب يدعو لوضع اسس واضحة لدعم الأندية الرياضية والشبابية

هلا أخبار – دعا رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب إلى وضع اسس ومعايير واضحة لدعم الاندية الشبابية والرياضية في المملكة.

واضاف خلال ترؤسه اجتماعا للجنة اليوم الثلاثاء خصص لمناقشة اسس دعم الأندية وقضايا أخرى بحضور وزير الشباب بشير الرواشدة وامين عام الوزارة ثابت النابلسي ومدير عام الصندوق الوطني عبد الرحمن العرموطي وعدد من مدراء الدوائر المعنية، ان اللجنة على تواصل مستمر مع وزارة الشباب لتعزيز التشاركية فيما بينهم، مستعرضا آلية عمل اللجنة والمهام والنشاطات التي قامت وتقوم بها.

من جهتهم طالب اعضاء اللجنة بتمثيل كل القطاعات الشبابية من مختلف القرى والمخيمات والبوادي والمحافظات في اللقاءات مع المسؤولين، لافتين إلى أهمية تبني المبادرات الشبابية المختلفة فضلاً عن ضرورة دعم الشباب في المناطق النائية والبعيدة عن مراكز المحافظات.

بدوره قال الرواشدة ان الوزارة تضم في كوادرها العديد من القيادات الكفؤة، مضيفا ان القطاع الشبابي سيشهد تغييرا ملموسا في برامج الوزارة.

وتابع : إن لدى الوزارة توجه لإعادة النظر بعدد المراكز الشبابية في المحافظات، فيما تضع الوزارة معايير واضحة لدعم الاندية الشبابية.

من جهته بين النابلسي ان الوزارة تعمل على كسب ثقة القطاع الشبابي بها من خلال برامجها المختلفة.

من جانبه استعرض العرموطي اسس دعم الاندية التي تتمثل بأربعة معايير وهي الجانب الاداري للنادي وكيفية ادارته والتميز الرياضي والانشطة الشبابية التي يقيمها وكذلك النشاط الثقافي والاجتماعي .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق