تخريج دورة الإطفاء الخاصة بموظفي المسجد الأقصى المبارك

هلا أخبار- -رعى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر أبو البصل وبحضور مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه اليوم حفل تخريج دورة الإطفاء الخاصة بموظفي المسجد الأقصى المبارك والتي عقدت في مدينة الدفاع المدني التدريبية .

وأكد أبو البصل في كلمة له على الدور الكبير والجهود المبذولة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني في الحفاظ على المقدسات الإسلامية في القدس واستمرارية الوصاية الهاشمية في رعاية هذه المقدسات تقديراً لأهميتها الدينية ومكانتها الكبيرة في قلوب الهاشميين .

وأشار آمر المدينة التدريبية العميد راكان الدباس إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات المتخصصة لتأهيل مرتبات الدفاع المدني الفلسطيني وتعزيز خبراتهم ورفع مستواهم الميداني في التعامل مع الحوادث والحرائق على وجه التحديد التي قد تقع داخل حرم المسجد الأقصى المبارك .

وثمن أيمن سعد أحد خريجي الدورة الجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني الأردني من خلال ما يوفره من أنظمة إطفاء وإنذار في المسجد الأقصى وتسخير كافة إمكانياته وخبراته لتأهيل كوادر الدفاع المدني الفلسطيني للارتقاء بأدائهم الميداني إلى أفضل المستويات .

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد كبير من مرتبات الدفاع المدني وموظفو وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية سلَّم راعي الحفل الشهادات للخريجين والجوائز على مستحقيها. (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق