اليعقوب نقيباً للمقاولين (النتائج النهائية للانتخابات)

هلا أخبار – فاز أحمد اليعقوب بموقع نقيب المقاولين في الانتخابات التي جرت بمقر النقابة في عبدون.
 
واعلن مساء الجمعة عن نتائج الانتخابات حيث حاز أحمد اليعقوب على 621 صوتاً مقابل 446 صوتاً لأحمد الحسينات، و 59 صوتاً للمترشح محمد علي الرواشدة.
 
وفاز مرشح كتلة التغيير أيمن سالم الخضيري بموقع نائب النقيب بعد حصوله على 670 صوتاً مقابل 386 صوتاً للمترشح عباد سبيتان وحصول صابر الحواتمة على 64 صوتاً.
 
وعن الفئتين الرابعة والخامسة، فاز كل من محمد الكوز 550 صوتا، ياسين الطراونة 457 صوتا وسائد الشايب 417 صوتا.
 
يذكر أن محمد الكوز هو مرشح الفئات الدنيا عن كتلة العمل والإنجاز هو الوحيد الذي تمكن من الفوز بمقعد في مجلس النقابة خارج كتلة التغيير، التي خرج منها المهندس حيدر الخزاعي.

وكان رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة مقاولي الإنشاءات نقيب المقاولين السابق المهندس وائل طوقان قد أشار إلى أن عدد الأوراق التي تم التصويت بها في الانتخابات بلغت 1162ورقة (من أصل 1465 مقترعا مسددين لاشتراكاتهم السنوية) من ضمنها 10 ورقات بيضاء إضافة إلى 200 ورقة لم يتم تضليلها جيدا وتعذر على الحاسب الآلي قراءتها فتم فرزها بشكل يدوي.

وكان اليعقوب قد أكد خلال مهرجان انتخابي اقامته الكتلة مؤخرا لإشهار برنامجها وأسماء مرشحيها، ان منهج القائمة عدم التفريط بالحقوق الوطنية والنقابية ورفض الاقصاء والتهميش وعدم السماح لاي جهة رسمية اوغيرها ان تتعدى على حقوق المقاول ولقمة عيشه ومستقبل ابناءه.

وبين حينها ان الكتلة ستعمل على التعاون مع نقابة المهندسين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان وجميع الجهات التي لها علاقة بالقطاع، من خلال نهج تشاوري وتشاركي، من اجل حل العديد من المشاكل العديدة التي يعاني منها القطاع.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق