ضبط 9 مروجي مخدرات في البادية الشمالية

هلا أخبار – ألقى العاملون في ادارة مكافحة المخدرات القبض على 9 أشخاص تورطوا في بيع وترويج 2027 كف حشيش مخدر بما يقدر بـ 400 كغم وضبط سلاح ناري اوتوماتيكي من خلال مداهمات في البادية الشمالية. 

وفي التفاصيل ، قال مصدر أمني إن معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام مجموعة من الاشخاص بحيازة كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر وتخزينها في احد المنازل بالبادية الشمالية تمهيدا للمباشرة ببيعها وترويجها حيث شكل فريق تحقيق خاص لمتابعه تلك المعلومات والتأكد منها وتحديد المتورطين كافة والقبض عليهم.

واضاف المصدر أن فريق التحقيق وبعد مراقبة ورصد تحركات عدد من المشتبه بهم وجمع المعلومات حولهم تمكن من تحديد مكان اخفاء المواد المخدرة وهوية المتورطين كافة.

واشار المصدر إلى أن ادارة مكافحة المخدرات شكلت عدة فرق مداهمة بإسناد من الفريق الخاص التابع للادارة لمداهمه مكان اخفاء المواد المخدرة ومداهمة اماكن تواجد كافة المتورطين في القضية.

وتابع المصدر:  إن فرق المداهمة تمكنت من ضبط ٢٠٢٧ كف من مادة الحشيش المخدر بما يقدر ب ٤٠٠ كغم والقاء القبض على تسعه اشخاص تورطوا في القضية اضافة الى ضبط سلاح ناري اوتوماتيكي وبوشرت التحقيقات.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق