الملقي لـ”هلا اخبار”: لا علاقة قربى مع منفذ السطو

هلا اخبار – محمد الهباهبة – نفى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وجود أي علاقة قربى مع منفذ السطو على البنك العربي الاسلامي في خلدا.

وقال الملقي في حديثه لـ”هلا اخبار” إنه دعا الجهات المختصة لاتخاذ اشد العقوبات بحقه، لتكون رادعة لكل من تسول له نفسه الاخلال بالامن الاجتماعي في المملكة.

وأكد أنه طلب من مديرية الامن العام نشر صورة منفذ السطو، الا أن الامن رفض نشر الصورة لموانع قانونية.

وبين الملقي أن هذه التصرفات تعتبر دخيلة على المجتمع الاردني.

ولاحقاً، أصدر الأمن العام بياناً قال فيه إن رئيس الوزراء أوعز  لمدير الامن العام اللواء فاضل الحمود باتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بحق منفذ جريمة السطو المسلح على فرع احد البنوك اليوم ووفق المعاير القانونية الضامنة للحقوق والحافظة لها والكفيلة بتطبيق القانون على الجميع دون تمييز وبما يضمن الردع العام لكل من تسول له نفسه المساس بالحقوق او التعدي عليها.

وثمن الجهد الكبير الذي قام به رجال الامن العام منذ تلقي البلاغ وتمكنهم من القاء القبض على الفاعل بزمن قياسي واعادة كافة المسروقات منه، وهو الدليل على الحرفية والمهنية التي يتمتعون بها وقدرتهم على القيام بواجبهم الموكول اليهم بكل امانة ومسوؤلية.

يذكر أن الاجهزة الامنية القت القبض ظهر الاحد على المتورط الرئيسي بعملية السطو المسلح على البنك العربي الاسلامي فرع خلدا، بعد أن قام بسرقة مبلغ 60 الف دينار تحت تهديد السلاح والفرار من المكان بواسطة مركبة لا تحمل لوحة ارقام.

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق