القبض على 10 تجار ومروجي مخدرات

هلا اخبار –  القت ادارة مكافحة المخدرات القبض على 10 اشخاص وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة خلال تنفيذها عدد من المداهمات على تجار ومروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة.

وقال بيان للامن العام اليوم الاربعاء، انه وضمن الجهود التي تبذلها ادارة مكافحة المخدرات في ملاحقة تجار ومروجي المخدرات والحد من عمليات بيعها وترويجها داخل المملكة فقد نفذت الادارة خلال الأيام القليلة الماضية عددا من المداهمات على هؤلاء الأشخاص بعد تتبع معلومات وردت حول نشاطاتهم الجرمية في حيازة وترويج المواد المخدرة وتلقي القبض خلالها على عشرة اشخاص تورطوا بحيازتها وترويجها.

واضاف البيان، ان من ابرز تلك القضايا متابعة معلومات وردت للعاملين في الادارة حول نية شخصين نقل كمية من المواد المخدرة عبر الطريق المؤدي من محافظة المفرق باتجاه العاصمة بواسطة مركبتين حيث تمت متابعة المعلومة ومراقبة الشخصين وبعد التاكد من حيازتهما لتلك المواد وتحديد موعد نقلهما لها وضعت عدة كمائن لهما واجبراه على التوقف والقي القبض على كليهما وضبط بحوزتهما 30 كفا من مادة الحشيش المخدرة .

وفي احدى مناطق العاصمة القي القبض على ثلاثة اشخاص داخل احدى المركبات اثناء قيامهم بعمليات البيع والترويج للمواد المخدرة بعد ان تمت مداهمتهم وضبطهم بالجرم المشهود وبحوزتهم 469 كيسا من مادة الحشيش الصناعي المخدرة (الجوكر) اضافة الى كمية من الحبوب المخدرة ومبلغ مالي.

كما القي القبض في محافظة المفرق على 4 اشخاص من تجار ومروجي المواد المخدرة اثنان منهم من جنسية عربية بعد ان قاموا بإخفاء كمية من المواد المخدرة في منزل احدهم والذي يستخدمونه لممارسة نشاطاتهم الجرمية في عمليات البيع، وضبط داخل المنزل بعد مداهمته وتفتيشه 9 آلاف من حبوب الكبتاجون المخدرة .

وفِي محافظة اربد، تم ضبط 9 كفوف من مادة الحشيش المخدرة بما يقدر بـ 2 كغم و 500 حبة من حبوب الترامال المخدرة بعد مداهمة وتفتيش منزل احد مروجي المواد المخدرة، الذي لاذ بالفرار حال مشاهدته للقوة الأمنية وما زالت عمليات البحث جارية لالقاء القبض عليه.

وفِي محافظة الزرقاء، القي القبض على احد مروجي المواد المخدرة بالشارع العام اثناء ممارسة نشاطه الجرمي وضبط بحوزته 24 كيسا من مادة الحشيش الصناعي(الجوكر) و15 قطعة من مادة الحشيش المخدرة المعدة للبيع وكمية من حبوب الكبتاجون المخدرة.

وبوشر التحقيق مع المضبوطين تمهيدا لإحالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق