الشياب يوعز بتحسين خدمات مستشفى الأمير حمزة

هلا أخبار- طلب وزير الصحة الدكتور محمود الشياب من ادارة مستشفى الامير حمزة تسهيل الاجراءات وتبسيطها امام مراجعي المستشفى وتقديم الخدمة الطبية لمراجعيه بأسرع وقت ممكن وتقليص مدة الانتظار في جميع مراحل تقديم الخدمة.

جاء ذلك خلال زيارة فجائية للمستشفى الخميس رافقه فيها مدير المستشفى الدكتور مازن نغوي وشملت الصيدلية ومستودع الادوية والعيادات وعيادات الاسنان ووحدة الكلى.

واكد الدكتور الشياب ضرورة ايجاد اليات عمل مناسبة في الصيدلية لتخفيف الضغط عليها وانهاء حالة الازدحام وصرف الادوية للمرضى بوقت اسرع لخفيف العناء عنهم.

وفي هذا السياق تم التواصل مع الجهات المعنية في برنامج حكيم لإجراء التعديلات اللازمة على النظام في الجانب المتصل بإجراءات الوصفة الطبية وتسريعها لتقليل مدة الانتظار لصرف الوصفات وحصول المرضى على ادويتهم بأقصر وقت ممكن.

واطمأن الدكتور الشياب على مرضى الكلى والخدمة التي يتلقونها في الوحدة ومدى الرضا عنها حيث ابدوا ارتياحا لمستوى الخدمة من النواحي المهنية والانسانية.

واوعز الى الجهات المعنية بإيلاء الصيانة والنظافة وديمومتهما اهتماما اكبر واجراء الصيانات اللازمة بالسرعة القصوى ودونما ابطاء. (بترا) 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق