انخفاض على درجات الحرارة

هلا اخبار – يطرأ اليوم انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الأجواء دافئة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر في أجزاء عدة من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة غدا وتكون الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، مع سقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الشرقية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وتوالي درجات الحرارة انخفاضها بعد غد الثلاثاء وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، مع سقوط الأمطار بين الحين والآخر خاصة في شمال ووسط المملكة وبعض الأجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 24- 12 درجة مئوية والمناطق الشمالية 24 – 11 والمناطق الجنوبية 21 – 7 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 33 والصغرى 20 درجة مئوية. (بترا) 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق