“المهندسين” تغلق باب الترشح لعضوية مجلس النقابة

هلا أخبار – اغلقت نقابة المهندسين الاردنيين مساء الجمعة باب الترشح لانتخابات مجلس النقابة وموقعيّ النقيب ونائبه للدورة 28، والتي تقام في الرابع من شهر أيار القادم، وكان باب الترشيح فتح بتاريخ 7 نيسان الجاري.

ودعا نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع، الأعضاء للمشاركة الفاعلة في الانتخابات وتسديد اشتراكاتهم السنوية قبل اليوم المعلن عنه لانعقاد الهيئة العامة للنقابة بتاريخ 21 نيسان الجاري ليتمكنوا من انتخاب ممثليهم في مجلس النقابة بالاضافة الى انتخاب النقيب ونائبه.

واضاف ان النقابة ستعقد هيئتها العامة بتاريخ 21 نيسان وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني تعقد الهيئة العامة بتاريخ 28 نيسان بأي عدد من الحضور، مبينا ان الهيئة العامة ستناقش في اجتماعها الشؤون المهنية العلمية والنقابية المحالة إليها من المجلس أو اوصت بها الهيئة المركزية.

وقال رئيس لجنة الانتخابات في نقابة المهندسين المهندس خالد القدومي ان استقبال المنتسبين سيكون يوم الجمعة الموافق 20 نيسان لغايات تسديد الاشتراكات السنوية في المركز والفروع من الساعة 8:30 صباحاً الى 4:30 مساءً.

وبين أن الانتخابات ستجري في مركز النقابة بعمان وفروع النقابة في المحافظات من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 7:00 مساءً من يوم الجمعة 4 أيار المقبل وان عملية الفرز ستكون مركزية في عمان بعد انتهاء عملية الاقتراع مباشرة، مضيفا ان مندوبا عن وزير الاشغال سيكون حاضرا في كل صندوق انتخابي.

واشار الى ان جميع الشعب الهندسية يمثلها عضو واحد في مجلس النقابة ما عدا شعبتي الهندسة المدنية والهندسة الكهربائية، حيث يمثلهما عضوان لكل منهما، نظرا للعدد الكبير للمنتسبين في الشعبتين. (بترا) 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق