الرئيس النمساوي يؤكد أهمية الفرص الاستثمارية في الاردن

هلا أخبار – حضر الرئيس النمساوي الكساندر فان دير بيلين منتدى الاعمال الاردني النمساوي الذي التئم في عمان الاربعاء بمشاركة شركات نمساوية واكثر من مائة ممثل للشركات والغرف التجارية والوزارات الاردنية المختصة.

وأكد الرئيس النمساوي على العلاقات المتينة طويلة الأمد مع المملكة الأردنية الهاشمية، داعيا الى استغلال الفرص المتوفرة للتجارة والاستثمار في الاردن من قبل الشركات النمساوية. 
وقال نائب رئيس الغرفة الاقتصادية الاتحادية النمساوية ريشارد شينز “تعتبر المملكة مركزاً مستقراً وآمناً في المنطقة الأمر الذي يجعلها بوابة مثالية للتعامل مع الأسواق المحيطة”. 
وأشار وزير الصناعة والتجارة والتموين يعرب القضاة، إلى التطورات الاقتصادية الهامة في المملكة على الرغم من التحديات التي تواجهها ، وشدّد على العلاقات النمساوية-الأردنية الممتازة وعلى وجود نية لتعميقها أكثر وعلى أن الأردن يبحث عن شركاء استراتيجيين على المدى البعيد. 
والقى ليث القاسم رئيس مجلس إدارة شركة المستشارون العرب لتطوير الأعمال كلمة ركزت على الفرص الاقتصادية المستجدة في الأردن والمنطقة، وتلت ذلك مجموعة من الأسئلة ومشاركة بعض قصص النجاح. 
وعقد على هامش المنتدى العديد من الاجتماعات والقاءات الثنائية بين الشركات النمساوية والأردنية بهدف تباحث فرص الشراكة والتعاون المحتملة. 
يشار الى انه تم تنظيم هذا المنتدى من قبل Advantage Austria: القسم التجاري للسفارة النمساوية.  (بترا) 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق