“مندوب رئيس هيئة الأركان”يشارك في تشييع جثمان اللواء الشريده

هلا أخبار – مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة شارك مساعد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الدكتور سعد جابر اليوم الأربعاء في تشييع جثمان اللواء طبيب متقاعد عادل الشريده والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح الأربعاء الموافق 18 نيسان  2018.

وجرت للفقيد مراسم عسكرية نقل من خلالها إلى مثواه الأخير ملفوفاً بالعلم الأردني على عربة مدفع ومحمولاً على أكتاف رفاق السلاح من مرتبات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

ووري الثرى في مقبرة دير أبي سعيد بعد الصلاة عليه عصر هذا اليوم، وعزف الصداحون لحن الرجوع الأخير، وقام مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة بوضع اكليلاً من الزهور على ضريح المرحوم

شارك في تشييع جثمان الفقيد قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن خالد محمد المساعيد ومدير أمن إقليم الشمال العميد الركن عبيدالله المواجده وعدد من ضباط وضباط صف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ومندوبي الهيئات الرسمية والشعبية في محافظة إربد وجمع غفير من المواطنين.

وقد تقلد الفقيد عدد من المناصب العسكرية والمدنية قدم خلالها  العديد من الإنجازات والاسهامات في خدمة وطنه.

وإذ تنعى القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الفقيد، لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، إنه سميع مجيب، إنا لله وإنا إليه راجعون.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق