“الثقافة” تروج للأردني صالح الهقيش في “شاعر المليون”

هلا أخبار – نشرت وزارة الثقافة الاردني مقطع “فيديو” يروج للشاعر الأردني صالح الهقيش بني صخر بهدف دعمه في الحلقة الختامية من برنامج “شاعر المليون”.

وانتقل الهقيش إلى شعراء الحلقة الختامية والأخيرة من برنامج “شاعر المليون” بنسخته الثامنة، بعد أن حلّ الهقيش ثالثاً في المنافسة بعد أن ألقى رائعته “ولّادة” التي أحالت المتلقي مباشرة إلى نونيّة ابن زيدون الشهيرة التي قال في مطلعها “أضحى التنائي بديلاً من تدانينتا”.

وسيتنافس مساء الثلاثاء المقبل ستة شعراء، وهم: صالح الهقيش الصخري من الأردن، فواز الزناتي العنزي ومتعب النصار الشراري من السعودية،وعلي سالم الهاملي وبتول آل علي من الإمارات، وشاعر سادس سيتم الإعلان عنه في بداية الحلقة المقبلة.

وسيكون الحاصل على أعلى نسبة من أصوات الجمهور  هو الفائز.

وتنظم البرنامج لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي على مسرح “شاطئ الراحة” وتنقله على الهواء مباشرة قناة الإمارات وقناة بينونة.

واستقبل السفير الاردني لدى دولة الامارات العربية المتحدة جمعة العبادي الشاعر الهقيش، معبراً عن سعادته لوصوله الى هذه المرحلة المتقدمة وتمنى له كل النجاح والتوفيق معتبراً ان وصوله لهذه المرحلة يعتبر انجازاً كبيراً.

كما أكد العبادي للشاعر الهقيش عن دعم ومساندة كافة ابناء الجالية الاردنية لتحقيق الفوز ورفع راية الاردن عالياً، مثمناً الانجازات التي يحققها ابناء الاردن على كافة الأصعدة وفي كافة المحافل العربية والدولية والذي يعكس ما بلغته المملكة من مستوى متميز بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق