طقس دافئ اليوم وكتلة هوائية معتدلة الحرارة الجمعة

هلا اخبار  – يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم الخميس، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتثير الغبار خاصة في البادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تتأثر المملكة يوم غد الجمعة، بكتلة هوائية معتدلة الحرارة تؤدي الى انخفاض في درجات الحرارة بحيث تعود حول معدلاتها الإعتيادية، وتسود أجواء معتدلة في العاصمة عمان والبادية والسهول، وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة والبحر الميت، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع رياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة وتكون مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

اما يوم السبت المقبل، فتبقى الاجواء معتدلة في عمان والبادية والسهول، وتكون حارة نسبيا في الاغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر خاصة في جنوب المملكة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 29- 14 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28 – 14 والمناطق الجنوبية 27 – 10 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 37 والصغرى 21 درجة مئوية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق