إتفاقية لتعزيز رقابة “الأمانة” على منتجات الدواجن

هلا أخبار – وقعت أمانة عمان والاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن ،إتفاقية لتنظيم ومراقبة عملية تجهيز منتجات الدواجن في مسالخ القطاع الخاص ،وتوحيد الاجراءات المالية والادارية وضمان الرقابة الصحية على منتجات الدواجن المعده للاستهلاك البشري.

وأكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه ،على أهمية التشاركية مع القطاع الخاص وتوفير فرص النجاح له ،وتمكينه ليقوم بدوره وواجبه مما ينعكس على جودة الخدمات المقدمة والحرص على أهمية سلامة المنتج الغذائي المقدم للمواطنين.

من جهته قال ممثل الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن المهندس فارس حموده إن  هذه الاتفاقية تمثل الشراكة الحقيقية بين القطاع العام والخاص ،مقدما شكره لامانة عمان على جهودها المستمرة لتقديم خدمات نوعية لسكان العاصمة.

وتأتي هذه الاتفاقية التي تشمل 6 شركات لتجهيز وتسويق الدواجن استكمالا لمذكرات تفاهم سابقة بين أمانة عمان وشركات الدواجن ،حيث ستسهم الاتفاقية بتأطير الاجراءات وتخفيف الكلف على الشركات والمستهلكين ،وضمان الرقابة الصحية على مختلف منتجات الدواجن .

وحضر توقيع الاتفاقية مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ، ونائبه لشؤون الصحة والزراعه الدكتورة ميرفت المهيرات، وعدد من المدراء التنفيذيين.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق