طقس ماطر حتى الجمعة وتحذيرات من تشكل السيول

هلا اخبار – يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الأربعاء، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر بين الحين والآخر في مختلف مناطق المملكة، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

واعتباراً من ساعات الظهيرة يتوقع أن تكون زخات المطر غزيرة وعلى فترات ومصحوبة بالعواصف الرعدية، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شرقية تتحول بعد العصر إلى شمالية غربيةً وتكون معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة في شرق المملكة.

وتبقى الأجواء غدا الخميس غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر بإذن الله بين الحين والآخر في أجزاء متفرقة من المملكة، ويتوقع أن تكون غزيرة على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة ومصحوبة بالبرق والرعد أحياناً ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتستمر حالة عدم الاستقرار الجوي على المملكة يوم بعد غد الجمعة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتسقط بإذن الله زخات من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، ويتوقع أن تكون غزيرة على فترات في أماكن متفرقة ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد أحياناً، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 21- 12 درجة مئوية، المناطق الشمالية 22 – 10، المناطق الجنوبية 16- 9، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 19 درجة مئوية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق