انخفاض آخر على درجات الحرارة ليلة الجمعة

هلا أخبار – يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ليلة الخميس الجمعة، وتسود أجواء غائمة جزئياً الى غائمةً أحياناً، بحسب نشرة دائرة الارصاد الجوية.

ويحتمل سقوط زخات من المطر بين الحين والآخر في اماكن متفرقة من المملكة قد يصحبها البرق والرعد احياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تثير الغبار، مما يؤدي الى تدني في مدى الرؤية الأفقية خاصة في شرقي المملكة واجزاء من المناطق الوسطى.

أما يوم الجمعة فقد ترتفع الحرارة قليلاً وتكون الأجواء غائمة جزئياً، مع بقاء فرصة خلال ساعات النهار لسقوط زخات من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في شرق المملكة.
هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية خلال ساعات النهار بسبب الغبار خاصة في شرق المملكةوخطر الانزلاق على الطرقات.

اما السبت فتوالي درجات الحرارة ارتفاعها لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، الاجواء غائمة جزئياً مع وجود فرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال وشرق المملكة ، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتوالى درجات الحرارة الإرتفاع، لتصبح الاجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق