أجهزة “هواوي” تحقق ترتيبا عالميا جديدا

هلا اخبار – شركة DXO Marks هي المعيار المحايد الذي تلجأ إليه شركات الأجهزة الذكية لتقييم دقة تصوير كاميراتها و ليتم إثبات أي جهاز هو الذي يمتلك الكاميرا الأفضل.

بالتزامن تقريبا مع إزاحة الستار عن الأجهزة الجديدة من سلسلة P التي أحرزت نجاحا هائلا في فئاتها الأولى، حققت شركة هواوي بأجهزة Huawei P20 وP20 Pro Huawei إنجازا مميزا، حيث قامت شركة DXO Marks بإدراجهما ضمن قائمة أفضل الكاميرات عالميا و اعلاها جودة والدليل على ذلك انها حازت على علامة 109 بمقياس شركة DXO Marks .

وقد ساعدت الكثير من المزايا التي تضمنتها الأجهزة الجديدة في اقتحامها القائمة الأعلى المختصة بالتقنية، أهمها أن Huawei P20 و Huawei P20 Pro تأتي مدعومة بالذكاء الصناعي الذي ينقل الميزات الداخلية كافة إلى مستوى جديد كليا، وأهمها تحسين تجربة التصوير وتقديم نتائج غير قابلة للنقد.

تأتي أجهزة Huawei P20 و P20 Pro Huaweiبكاميرا ثلاثية خلفية ذات قدرة جبارة على الالتقاط، مزودة من “لايكا” أفضل الشركات المصنعة لكاميرات الهواتف الذكية عالميا، وبحساس RGB 40 MP، للمفاضلة بين الألوان الثلاثة الرئيسية (الأحمر والأخضر والأزرق) لتباين شديد الصرامة حتى عند التقارب الموازي للصفر. أما P20 Huawei فيقدم نتائج احترافية بحتة بكاميرته الثنائية الثورية، والتي توزع المعطيات بحسب “المشهد”.

يذكر أن سلسلة P من Huawei كانت الأولى التي تحتوي كاميرات “لايكا” بعد الإعلان عن التعاون طويل الأمد بين الشركتين.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق