وقفات احتجاجية رفضا لقانون “الضريبة”

هلا أخبار – اقيمت وقفات احتجاجية مساء الجمعة وذلك رفضا لقانون ضريبة الدخل.

وطالب المشاركون في الوقفات بايجاد بدائل لرفد الموازنة بالاموال بعيدا عن رفع الاسعار والضرائب، بما لا يؤثر على محدودي الدخل.

ونظمت وقفة احتجاجية قرب الدوار الرابع، للمطالبة باعادة النظر في السياسات والقرارات والقوانين الاقتصادية، وخصوصا المشروع المعدل لقانون ضريبة الدخل.

وأطلق المشاركون هتافات أكدت أن ارتفاع الأسعار أثقل كاهل المواطن، الذي لم يعد قادرا على تحمل المزيد من الأعباء، مطالبين بانتهاج سياسات اقتصادية واضحة لا تؤثر على المواطن.

كما شهدت بعض محافظات المملكة وقفات احتجاجية ضد مشروع قانون ضريبة الدخل، طالب المشاركون فيها باعادة النظر في قرارات رفع الاسعار وايجاد بدائل لرفد الموازنة، بما لا يؤثر على الطبقتين المتوسطة والفقيرة.

وفي المفرق نظم 50 شخصا وقفة احتجاجية على قرارات الحكومة الاخيرة، فيما نظم 70 شخصا وقفة احتجاجية في الفحيص، طالبوا بضرورة التراجع عن قانون ضريبة الدخل.

وبالقرب من جامعة الاسراء اغلق محتجون الشارع، حيث تدخلت الاجهزة الامنية وقامت بفتح الطريق، بعد ان تم اغلاقه من قبل محتجين.

وفي السوق التجاري بمدينة السلط شارك 250 شخصا في وقفة احتجاجية، حيث طالبوا برحيل الحكومة، كما شارك بالقرب من مثلث الصبيحي في السلط 40 شخصا طالبوا باسقاط الحكومة

واغلق 50 شخصا دوار الجيش في الزرقاء وذلك رفضا لقانون الضريبة.

وفي اربد اغلق محتجون طريق الحصن – عمان احتجاجا على قانو ضريبة الدخل، كما تم اغلاق طريق بلعما – المفرق من قبل عدد من المحتجين.

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق