الطراونة : سنطلب عقد دورة إستثنائية بعد العيد مباشرة

هلا أخبار – قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن الدورة الاستثنائية التي ستخصص لمناقشة تعديلات قانون ضريبة الدخل ستكون مباشرة بعد العيد.

وأضاف الطراونة في تصريحات للصحفيين عقب انتهاء الاجتماعات السبت، أن الدورة الاستثنائية مناطة بجلالة الملك، وسيستأذن رئيس الحكومة جلالة الملك لتعقد بعد العيد مباشرة.

وأشار إلى أن اجتماعات أخرى ستعقد خلال الأيام المقبلة مع مجلس النقباء، لم تحدد مواعيدها بعد.

وأكد الطراونة على انحياز المجلس للشعب ومطالبه، معبراً عن أمله أن يستجيب الشارع لمجلس النواب خاصة بعد توقيع (82) نائباً لمذكرة تؤكد رفض تعديلات القانون.

وأشار الطراونة إلى أن المذكرة النيابية لرفض التعديلات على قانون ضريبة الدخل اضطرته إلى الغاء الحوارات مع الفعاليات الاقتصادية حول مشروع القانون، في اشارة الى رفض المجلس للقانون. وعبر الطراونة عن أمله أن يستجيب الشارع لمجلس النواب خاصة وأن المجلس أكد رفضه للقانون.

وحول تعديلات نظام الخدمة المدنية، أشار إلى أنه تم تشكيل لجنة نقابية وزارية لمراجعة النظام ومواطن الخلل فيه وستخرج بتعديلاتها والنقاط الخلافية خلال (10) أيام.

وجدد الطراونة التأكيد على رفض المجلس لإملاءات صندوق النقد الدولي، بقوله : ” لسنا ملزمين بقرار صندوق النقد بل ملزمين بمصلحة الشعب الأردني”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق