وزير الداخلية يوجه الأمن بالاستمرار في سياسة ضبط النفس (صور)

مبيضين يؤكد على التعامل بكل حزم مع أي محاولات للخروج على القانون

هلا أخبار – وجه وزير الداخلية سمير المبيضين الأجهزة الأمنية كافة  إلى الاستمرار بواجباتهم بذات النهج والنسق والتحلي باقصى درجات ضبط النفس واحتواء المواطن واحترام حقوقه.

وشدد خلال جولة تفقدية قام بها ظهر السبت يرافقه مدير الامن العام ومدير قوات الدرك ومدير الدفاع المدني أن هذه السياسة تطبق ما لم يتعدَ أحد على القانون ويتجاوزه بما يؤثر على سلامة وسير الحياة الطبيعية للاخرين.

وأكد خلال تفقده عدداً من مرتبات الأجهزة الأمنية العاملة في الميدان على التعامل بكل حزم وفق أحكام القانون مع أي محاولات للخروج على القانون والقيام بأعمال تخريبية وإغلاق الطرق أو محاولات الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة أو محالات الاعتداء على منتسبي الأجهزة الامنية.

وتقدم المبيضين خلال الجولة لكافة كوادر مديرية الامن العام وقوات الدرك والدفاع المدني بالشكر على الجهود الاستنثنائية التي قاموا بها خلال تعاملهم وحمايتهم لأشكال الاحتجاجات ومظاهر التعبير عن الرأي في مختلف مناطق ومحافظات المملكة وبدرجة عالية من ضبط النفس.

وأشاد الوزير بما ابداه الأمن من مهنية وحرفية وتنسيق عالٍ فيما بينهم أثناء الإحتجاجات، ونفذوا واجبهم بأعلى درجات المسؤولية وبما صدر من تعليمات بتأمين حماية وسلامة كافة المواطنين والمشاركين بتلك الفعاليات وضمان سيرها وفق احكام القانون.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق