“النهضة النيابية” تتهم رئيس مجلس النقباء بممارسة “التأجيج” و”التحشيد”

“النهضة النيابية” : الاعتداء على الدرك عمل خسيس لا يقبله أي أردني حر

هلا أخبار – قالت كتلة النهضة النيابية إنّ ما حدث من اعتداء غاشم على أحد أفراد قوات الدرك ما هو إلا عمل خسيس لا يقبله اي اردني حر وشريف من أبناء هذا الوطن.

وهاجمت الكتلة رئيس مجلس النقباء بسبب ما اعتبره  “تأجيجاً” و “تحشيداً”، منتقدةً الاتهامات التي وجهت لمجلس النواب من قبل رئيس المجلس نقيب الأطباء الدكتور النقيب علي العبوس.

وقالت إن هنالك تعنتاً واصراراً على سحب قانون الضريبة الدخل من قبله، برغم أن النواب اصدر بياناً موقعاً من أكثر من ٩٠ نائباً لرد القانون.

وتالياً نص البيان :

بيان صادر عن كتله النهضة :

تحية فخر واعتزاز الى ابناء هذا الشعب العظيم على امتداد وجوده من شمال المملكه حتى جنوبه اذ يسطر هذا الشعب اجمل لوحه فنيه للانتماء والولاء لهذا الوطن ولمليكه المفدى من خلال اعتصامات سلميه حضاريه لتشكل اجمل لوحه فنيه للتعبير السلمي وفق الدستور والقانون.

ولكن ما حدث اليوم من اعتداء غاشم من أحد المحتجين على أحد شبابنا من ابطال قوات الدرك ما هو الا عمل خسيس ولا يقبله أي أردني حر وشريف من أبناء هذا الوطن لأن رجل الامن هو اخي وابن عمي وجاري .

فليخسىء كل من مندس وعابث لأمن هذا الوطن واذ نؤكد رفضنا القاطع لمثل هذا العمل الجبان ونزداد شرفا بأننا كلنا جنود خلف اجهزتنا الامنيه ضد كل من تسول له نفسه العبث في امن الاردن وشعب الاردن .

اما وبالنسبه لمشروع قانون ضريبه الدخل فإننا نستنكر و نستهجن التأجيج  والتحشيد و طريقه التعامل والاتهامات التي وجهت لمجلس النواب الاردني من قبل الدكتور النقيب علي العبوس والتعنت والاصرار على سحب قانون الضريبه الدخل والذي سبق لنا وان اصدرنا بيانا موقع من اكثر من ٩٠ نائبا لرد القانون ليكون هنالك متسع من الوقت لتدارس هذا القانون مع كافه مؤسسات المجتمع المدني واجراء حوار شامل مع غرف التجاره والصناعه وكل النقابات واشراك الجامعات الرسميه في مثل هذا الحوار  بحيث ان نكفل عدم المساس في الطبقتين الفقيره والمتوسطه .

 

عاش الاردن عاش الشعب وعاش الملك





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق