حالة الطقس في المملكة

– تكون الاجواء نهار الجمعة اول ايام عيد الفطر السعيد معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا الى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا بعد الظهر، وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الاغوار والبحر الميت، والرياح غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، يطرأ يوم غد السبت ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة في معظم المناطق، وحارة جدا في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر .

اما يوم الاحد المقبل فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، حيث تسود أجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وتكون حارة نسبيا الى حارة في البادية والاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتنخفض درجة الحرارة قليلا يوم الاثنين المقبل ، وتكون الاجواء معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة، والرياح غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة المتوقعة في عمان خلال الايام الثلاثة المقبلة من 22 الى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 21 الى 30 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 29 وفي المناطق الجنوبية من 20 الى 31 وفي مدينة العقبة من 29 الى 41 درجة مئوية .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق