القضاء على 32 من العناصر التكفيرية في إطار العملية الشاملة سيناء 2018

هلا أخبار –  تمكنت القوات المسلحة المصرية من القضاء على 32 من العناصر التكفيرية المسلحة شديدة الخطورة في إطار العملية الشاملة سيناء 2018 .

وقالت القوات المسلحة في بيان لها اليوم الخميس، إن العمليات أسفرت خلال الأيام الماضية، عن تحقيق نجاحات كبيرة في إطار القضاء على الاٍرهاب في سيناء، كما قامت القوات الجوية باستهداف وتدمير 21 هدفا بقطاع العمليات بشمال سيناء، وتدمير عربتين محملتين بكميات من الأسلحة والذخائر بعد توافر معلومات استخباراتية تفيد بمحاولة اختراقها للحدود الغربية، كما تم أكتشاف وتدمير مخزن يحتوى على كميات من الذخائر ومخلفات الحروب.

كما جاء في البيان انه تم القبض على 9 آخرين من العناصر التكفيرية شديدي الخطورة و 84 فردا من المطلوبين جنائيا والمشتبه بهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وإكتشاف وتفجير 15 عبوة ناسفة تم زراعتها على محاور التحرك المختلفة لإستهداف القوات المصرية بمناطق العمليات.

كما اعلنت القوات المسلحة عن مداهمة وتدمير 272 وكرا عثر بداخلهم على كمية من الذخائر ومواد الإعاشة والعبوات الناسفة ومواد شديدة الانفجار وأجهزة حواسب ومعدات تصوير وملابس عسكرية ومبالغ مالية وأجهزة اتصال لاسلكية وبعض الكتب التي تدعو إلى الفكر التكفيري بمناطق العمليات. بترا






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق