سلطة البترا تحقق أمنية 25 من ذوي الإعاقة بزيارة المدينة الوردية

هلا أخبار- نظمت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، السبت، مبادرة إنسانية تمثلت بتحقيق أمنية 25 شخصا من ذوي الإعاقة بزيارة مختلف المواقع السياحية والأثرية في البترا.

وقال مسؤول العلاقات العامة والإعلام في سلطة البترا، ياسين السعيدات، إن المبادرة جاءت في سياق المسؤولية المجتمعية والإنسانية والأخلاقية التي تنهجها سلطة إقليم البترا لخدمة الضيوف والزوار من داخل وخارج المملكة، والتي تجند من أجلها كل طاقاتها البشرية والمادية وصولا إلى تمكين مختلف الفئات المحرومة من زيارة البترا والتمتع بمعالمها الأثرية وطبيعتها الخلابة.

وأضاف السعيدات أنه تم تنظيم رحلة ترفيهية سياحية مجانية لمجموعة من الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية من منتسبي الجمعيات الأردنية، من الذين يتوقون لزيارة البترا والاطلاع على مواقعها الأثرية والسياحية، مشيرا إلى أن كوادر السلطة استقبلوا الفريق الزائر وقدموا مختلف أنواع الضيافة والخدمات إلى جانب توفير وسائل المواصلات التي تتناسب مع ظروف واحتياجات تلك الفئة.

وأشار إلى أن سلطة الإقليم تبذل جهودا كبيرة في سبيل تعزيز ودعم المبادرات الإنسانية وخدمة الفئات المحرومة من خلال تقديم الخدمات السياحية اللازمة بما يعكس روح الضيافة وقيم التضامن التي يمتاز بها مجتمعنا الأردني الأصيل.

من جهتهم، ثمن الفريق الزائر من منتسبي الجمعيات الأردنية ذات الصلة بذوي الإعاقة؛ جهود سلطة إقليم البترا والمتمثلة بحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال والخدمات السياحية المتميزة.  (بترا) 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق