الحنيطي يكشف ابرز ما جاء بإجتماع "وطن النيابية" مع الرزاز

النائب رمضان الحنيطي - تصوير باسل ايراني

هلا أخبار - كشف رئيس كتلة وطن النيابية النائب رمضان الحنيطي، عن أبرز ما نُوقش في اجتماعهم مع الرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

وقال الحنيطي إن لقاء الرزاز بكتلة وطن لم يتطرق إلى حجب أو منح الثقة لحكومة الرزاز، أو مواضيع خاصة فيها منفعة شخصية لأعضاء الكتلة.

وزاد الحنيطي :" تطرقنا إلى مواضيعٍ عامة وقضايا تهم المجتمع الأردني، كالفقر، البطالة، محاربة الفساد والمفسدين، التهرب الضريبي، قضايا المناطق النائية والبادية، العفو العام، بالإضافة إلى دعم القطاع الزراعي لما يعانيه من مشاكل في المملكة".

وفيما يتعلق باتفاقية الغاز، أكد الحنيطي أن الاجتماع لم يأت على ذكر أو مناقشة هذه الاتفاقية، متوقعا أن يتطرق لها نواب آخرون في الاجتماعات المقبلة مع الرئيس.


وعن قانون التقاعد المدني لسنة 2018، بين الحنيطي أن المحكمة الدستورية اتخذت قرارها بهذا الشأن وقال: "طالما هنالك قرار من المحكمة لا نائب ولا غيره يستطيع الاعتراض".

وبحسب الحنيطي فقد وعد الرزاز بالنظر إلى المواضيع العامة والخطوط الرئيسية بإيجابية وينتظر أعضاء الكتلة أن يقوم الرئيس بتنفيذ برنامجه خلال ال 100 يوم.

وكان الرزاز قد بدأ سلسلة لقاءاته يوم الثلاثاء مع الكتل النيابية بلقاء 3 كتل نيابية هي الحداثة والمستقبل والعدالة، وسيختتم الرزاز حواراته مع الكتل يوم الخميس بلقاء كتلة الاصلاح.

آخر الأخبار

حول العالم