احباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة

هلا أخبار- أحبطت إدارة مكافحة المخدرات تهريب ربع مليون حبة مخدرة داخل مركبة شحن ، والقت القبض على عدد من مروجي المواد المخدرة في مختلف مناطق المملكة .

وقال مصدر امني، ان معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجموعة من الأشخاص بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها إلى خارج المملكة بعد اخفائها بمخابئ سرية في احدى مركبات الشحن ، وباشر فريق خاص التحقيق وجمع المعلومات لتحديد هوية المتورطين ووقت نقلهم للمواد المخدرة .

وأضاف المصدر ان جهود التحقيق مكنت الفريق من تحديد هوية سبعة أشخاص تورطوا في القضية، إضافة إلى موعد نقلهم للحبوب المخدرة بواسطة مركبة الشحن، حيث جرى في الوقت المحدد ومن خلال كمائن وضعت لتلك الغاية إيقاف المركبة وعثر داخل مخابئ سرية في جسمها على ربع مليون حبة مخدرة، والقي القبض على الأشخاص السبعة الذين تورطوا في القضية .

كما تعاملت كوادر الإدارة مع 10 قضايا اخرى في مناطق مختلفة من المملكة، القت القبض خلالها على 14 شخصا من حائزي ومروجي المواد المخدرة ، من أبرزها قضيتين في العاصمة القي القبض في الأولى على ثلاثة أشخاص داخل مركبة وبحوزتهم 7 كفوف من مادة الحشيش المخدرة ، في حين القي القبض في القضية الثانية على احد المروجين بعد مداهمة منزله وبحوزته نص كف من مادة الحشيش المخدر وكميات اخرى من الحبوب والمواد المخدرة .

وفي احدى محافظات الوسط، تعاملت كوادر الإدارة مع قضيتين منفصلتين ، القي القبض خلالهما على اثنين من مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزة الأول على كمية من الحبوب والمواد المخدرة، فيما ضبط بحوزة الثاني 1500 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة . وفي إقليمي الشمال والجنوب، تم التعامل مع اربع قضايا، القي القبض خلالها على أربعة مروجين وبحوزتهم كميات من الحبوب والمواد المخدرة المجهزة والمعدة للبيع ، وضبط بحوزة احدهم سلاح ناري اوتوماتيكي . ونفذت كوادر الإدارة مداهمتين لمنزلين في احدى مناطق البادية الوسطى خلال حملة على مروجي المواد المخدرة، القي القبض خلالها على أربعة مروجين وبحوزتهم كميات من الحبوب والمواد المخدرة . وبوشر بالتحقيق مع جميع المقبوض عليهم، لإحالتهم لمدعي عام امن الدولة. 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق