الشياب يتفقد مراكز صحية في العاصمة والمفرق

هلا أخبار – أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اهمية استمرار الوزارة في تقديم الخدمة الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة خلال عطلة عيد الاضحى المبارك.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الدكتور الشياب الاربعاء الى مستشفى البادية الشمالية وعدد من المراكز الصحية الشاملة في العاصمة عمان ومحافظة المفرق، في اطار جولاته الميدانية المتواصلة للوقوف عن كثب على سير العمل في العطلة تنفيذا لخطة الوزارة على هذا الصعيد.

وجال الدكتور الشياب في اقسام المستشفى والتقى كوادره واطمأن على المرضى الراقدين على اسرة الشفاء وهنأهم بالعيد متمنيا لهم الشفاء العاجل، كما استمع الى احتياجاتهم ومدى الرضا عن مستوى الخدمة المقدمة لهم .

ووجه الدكتور الشياب من مستشفى البادية رسالة هنأ فيها كوادر الوزارة الطبية والتمريضية والفنية والادارية كافة وفي جميع مواقع العمل بهذه المناسبة المباركة .

وعبر عن بالغ التقدير للجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر ولاسيما المناوبة التي تقضي العطلة في رعاية المرضى بعيدا عن اسرهم .

وتفقد الدكتور الشياب اعمال الصيانة الشاملة التي يخضع لها المستشفى واوعز بالاسراع في انجازها.

واكد الدكتور الشياب ان الوزارة بجميع اداراتها المركزية ستبقى على تواصل مع جميع مواقع العمل في الميدان تقدم كل الدعم وتعمل على تلبية الاحتياجات .

واشار الى ان غرفة عمليات الوزارة جاهزة لاستقبال اي ملاحظات او استفسارات وتلبية الاحتياجات طيلة العطلة وعلى مدار الساعة .

واشار الدكتور متعب سمرين الى ان قسم الاسعاف والطوارىء في المستشفى استقبل خلال اليومين الماضيين 360 مراجعا وان المستشفى اجرى عددا من العمليات الطارئة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق