7 آلاف زائر لمعرض الإسكان والعقارات 2018

هلا أخبار – زار نحو 7 آلاف مواطن معرض الإسكانات والعقارات الأردني 2018 الذي اقامته جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان بالتعاون مع بنك صفوة الإسلامي على مدى ثلاثة ايام في الساحة المجاورة لمبنى الجمعية في خلدا.

وقال رئيس الجمعية المهندس زهير العمري إن المعرض حقق نجاحا كبيرا في نسخته الثانية وأصبح ثابتا وراسخا بين المعارض التي يشار إليها بالنجاح في المملكة.

واضاف ان المعرض حقق الاهداف المرجوة منه في تحريك سوق العقار، من خلال جمع أكبر عدد من شركات الاسكان في مكان واحد، وتسهيل التقاء الشركات بالمواطنين الراغبين بشراء العقارات.

واشار الى أن المعرض حاز على إعجاب رسمي وشعبي والقطاعات الاقتصادية والانشائية التي اطلعت على المعرض، وان هذا الإعجاب يشكل حافزا لنا لمزيد من التقدم والتطور في إقامة النسخة القادمة للمعرض.

من جانبه قال منسق المعرض عضو مجلس ادارة الجمعية المهندس سليمان داود ان المعرض شهد بيوعات وتوقيع عقود شراء شقق سكنية لشركات إسكان.

وبين ان المؤشرات تدلل على أن مبيعات المعرض سوف تتجاوز الرقم الذي حققته نسخته الأولى، وان الفترة المقبلة ستشهد إتمام بيع الشقق مما يؤدي إلى انعاش قطاع الإسكان.

وأشار مشاركون في المعرض الى أن النسخة الأخيرة منه منحتهم دفعة كبيرة من الأمل بأن يعود قطاع الإسكان لما كان عليه في السنوات التي شهدت نموا ونشاطا جيدين، مطالبين بأن تكون مدة النسخة القادمة أطول.

يذكر أن الجمعية قامت بحملة تسويقية للمعرض، بأساليب مبتكرة ساهمت في توجيه أنظار المواطنين إلى عروض شركات الاسكان والشقق المعروضة للبيع، باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي حيث وصل عدد زوار صفحة المعرض على موقع “فيس بوك”، الى نحو مليون و400 الف زائر.

وكان المعرض قد شهد سحب على جوائز عينية، استفاد منها نحو 250 زائرا.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق