“الأمانة” تنفذ مشروعات خدمية في بدر الجديدة

هلا اخبار – تنفذ منطقة بدر الجديدة وبالتعاون مع دوائر أمانة عمان المعنية أعمال توسعة لشارع آل البيت؛ ليكن على سعته التنظيمية بواقع 30 مترا، تزامناً مع أعمال تعبيد على شارع حيدر علييف وبطول 1كيلو متر .

وقال رئيس اللجنة المحلية راتب المواس إن معطيات الواقع الخدمي والخطط التي تنفذ في المنطقة، التي تشهد تطورات عمرانية سريعة، جاءت شاملة لتلبي احتياجات المنطقة من أعمال مرورية وتأهيل للشوارع والحدائق وأعمال بيئية فضلا عن أعمال الفتوحات والتعبيد، الأمر الذي سينعكس ايجابا على طبيعة المنطقة والواقع الخدمي فيها. 

واشار إلى أن المنطقة نفذت ما يزيد عن 80% من خطة فتح الشوارع وتعبيدها ، مبينا أن العمل يجري حاليا ربط احياء السويسة وزبدا والاسكان والغروس من خلال فتح وتعبيد شارع بعرض 20 متراً ليكون موازيا لشارع الملك اخوان كارلوس ويلتقي مع شارع حيدر علييف باتجاه منطقة وادي السير .

وبين أن آلية العمل البلدي ورفع سويته في المنطقة يسير بالتزامن مع المتطلبات المتجددة للواقع الخدمي مع العمل على إيجاد الحلول الدائمة المرافقة لطموح مواطني المنطقة.

وكان أمين عمان أعلن خلال لقاءه اهالي المنطقة مؤخرا التزام الأمانة بتوسعة التنظيم تدريجيا في منطقة بدر الجديدة بما فيها التجاري لتشمل كامل الأحياء وبما يخدم احتياجات المواطن ويحقق البعد التنموي للمنطقة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق