البزايعة يتفقد دفاع مدني شرق عمان وادارتي المشاغل والمستودعات

هلا أخبار – تفقد المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة الأربعاء، مديرية دفاع مدني شرق عمان، وإدارتي المشاغل، والمستودعات المركزية.

وأكد اللواء البزايعة الدور الإنساني الذي يضطلع به جهاز الدفاع المدني بما أنيط به من واجبات عديدة تصب جميعها في تأمين أعلى درجات الحماية والسلامة لأبناء الوطن من شتى المخاطر. وأشار إلى ضرورة الارتقاء بما يقدمه الجهاز من خدمات مختلفة ضمن مناطق الاختصاص، من خلال إدامة العملية التدريبية نظراً لأهميتها في تأهيل الكوادر وصولا بهم إلى درجة الاحتراف في التعامل مع الحوادث.

واطلع البزايعه خلال جولته في إدارة المشاغل، على طبيعة عمل الإدارة من صيانة وإصلاح للآليات والمعدات.

ونوه بحرص المديرية على تعزيز الإدارة بالكوادر البشرية المؤهلة علمياً وتقنياً وتوفير كافة التجهيزات الفنية والتقنية في سبيل المحافظة على مستوى الأداء الفني للآليات والمعدات المختلفة لتمكين جهاز الدفاع المدني من القيام بواجباته على أكمل وجه.

وفي إدارة المستودعات المركزية، استمع البزايعة إلى إيجاز عن طبيعة المهام والواجبات المناطة بها ودورها في تعزيز الأداء الميداني لرجال الدفاع المدني من خلال رفدهم بكافة المستلزمات ومهام العمل.

كما اطلع على مطبعة ومنجرة الدفاع المدني اللتين تم تزويدهما بالمعدات الحديثة والمتطورة للارتقاء بأداء العمل بمجالات الاختصاص كافة.(بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق