"راصد": الرزاز الأكثر "تشاوراً" والشياب الأكثر توجهاً للميدان والصفدي الأكثر اجتماعاً في "الوزارة"

  • 24 / 9 / 2018 - 5:0 م
  • آخر تحديث: 24 / 9 / 2018 - 4:49 م
  • محليات   

هلا أخبار - أظهرت بطاقات اداء أعمال الوزراء والتي أصدرها مركز الحياة "راصد"، أن وزير الصحة محمود الشياب كان أكثر الوزراء الذين قاموا بزيارات ميدانية وصلت إلى 27 زيارة ميدانية، متفوقا على رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي قام بـ26 زيارة ميدانية.

البطاقات أشارت إلى عدم قيام وزيري الدولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين ووزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة بأي زيارة ميدانية منذ تولي الحكومة مهامها القانونية.

وأظهرت البطاقات أن وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي كان أكثر الوزراء سفرا خارج الاردن بعدد سفرات وصل إلى 5، تلاه في هذا المجال وزيري الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري، ووزير العمل سمير مراد بـ3 سفرات لكل منهما.

وبين أن رئيس الوزراء عمر الرزاز ونائبه رجائي المعشر، ووزراء الصحة محمود الشياب، والأشغال العامة والإسكان يحيى الكسبي، ووزير النقل والشؤون البلدية وليد المصري، والسياحة والآثار لينا عناب، والداخلية سمير مبيضين، والمالية عز الدين كناكرية، والدولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين، والثقافة بسمة النسور، لم يقوموا بمغادرة الأردن.

وفي ملف اللقاءات التشاورية تصدر الرزاز عدد اللقاءات التشاورية التي أجراها ووصلت إلى 19 لقاء تشاوريا، تلاه في هذا الحقل وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة بعقده 9 لقاءات تشاورية.

وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي كان أكثر الوزراء عقدا للاجتماعات/ اللقاءات داخل مقر الوزارة حيث وصلت إلى 18 لقاء، وتبعه في هذا المجال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بعقده 14 لقاء/اجتماعا، فيما تلاهما وزيري التخطيط والتعاون الدولي ماري قعوار ووزير التعليم العالي والبحث العلمي عادل الطويسي بـ12 لقاء/ اجتماع لكل منهما.

آخر الأخبار

حول العالم