الحمود يكرم رقيبي سير اغاثا مواطنا

هلا اخبار – كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه،السبت، رقيبي سير قاما اثناء واجبهما الرسمي باغاثة شخص كان بحالة صحية حرجة اثناء قيادته لمركبته ، حيث قدما له الإسعافات الأولية وسارع الآخر لقيادة مركبتة وايصاله لتلقي العلاج في قسم الطوارئ بالمستشفى .

وكان العديد من المواطنين قد تداولوا عبر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي رسالة من ذلك المواطن عبر فيها عن تقديره لمساعدة رجلي سير له واغاثته اثر حالة صحية حرجة مر بها خلال قيادته لمركبته في العاصمة اول امس الخميس .

و أشاد مدير الأمن العام بمسارعة الرقيبين للتعامل مع الحالة الصحية الحرجة لأخيهم المواطن التي دفعته للجوء لهما، وحسن إدراتهما للموقف وتداركهما لأهمية عامل الزمن في إنقاذ حياة المواطن مثمنا أداءهما لواجبهما الشرطي بمفهومه الشامل، لان ما قاما به مثال جلي لرسالة الأمن العام التي غايتها الاولى حماية الأرواح .

وقد ثمن رقيبا السير هذا التكريم المعهود من قيادة جهاز الأمن العام مؤكدين أن ما قاما به هو واجبهما كمواطنين أردنيين تجاه إخوانهم المواطنين والضيوف المقيمين في المملكة، وامتثالٌ لأخلاقيات العمل الشرطي التي يقوم عليها جهاز الأمن العام والتي يتحلى بها كافة منتسبوه.

يشار إلى أن الرقيب الذي أوصل المواطن للمستشفى غادر دون أن يعرف بنفسه أو ينتظر كلمة شكر، بحسب رسالة المواطن، وأن تداول الرسالة أدى لمعرفة هوية رجلي السير.

وعلى صعيد متصل كرم اللواء الحمود أحد فرق البحث الجنائي، بعد ان تمكن الفريق من متابعة احد المطلوبين المصنف بالخطير والمسلح وإلقاء القبض عليه والذي كان قد لاذ بالفرار بعد ان سلب مركبة أحد المواطنين وقام بإطلاق النار باتجاه دورية نجدة مطلع هذا الشهر .






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق