“المهندسين” تطلق حملة “فزعة أهل” لترميم المنازل بالتعاون مع “راديو هلا”

هلا أخبار – أطلقت نقابة المهندسين الأردنيين صباح الإثنين حملة “فزعة أهل” الثالثة لترميم بيوت الأسر العفيفة في الاردن، بالتعاون مع راديو هلا / مجموعة الراية الإعلامية.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن هذه الحملة تأتي ضمن إطار المسؤولية الإجتماعية للنقابة، مبيناً أهمية استدامة هذه المبادرات.

وأضاف الزعبي “نحن مقبلون على فصل الشتاء، والجميع يعلم الظروف الإقصادية الصعبة التي تمر بها المملكة، لكن الشعب الأردني باللحظات الصعبة ينتفض ويقف إلى جانب بعضه البعض، وهذا هو واجبنا”.

 وطالب مؤسسات المجتمع المدني والمهندسين والشركات الهندسية والتجار ورجال الأعمال وجميع شرائح المجتمع الأردني بالمساهمة في هذه الحملة لما لها من تأثير إيجابي على النسيج الإجتماعي وتعزيز روح التكافل بين أبناء الوطن.

 بدوره بين رئيس لجنة إدارة صندوق المسؤولية الإجتماعية في نقابة المهندسين بشار الطراونة أن الحملة استطاعت في الأعوام السابقة ترميم 34 منزلاً في عمان وجميع محافظات المملكة بقيمة 136 ألف دينار، مبيناً أن تكلفة ترميم المنزل الواحد تتراوح بين 3 – 5 آلاف دينار أردني.

– يمكنكم التبرع من خلال الإتصال على أرقام راديو هلا ( 065820077 / 065820088 ) أو 0798666000 أو الإتصال على رقم النقابة الموحد ( 5000900- 06).






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق