الحواتمة: هدفنا إنفاذ القانون بعدالة ولن نقبل أي تهاون أو تقصير

هلا أخبار – أكد مدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن قوات الدرك “ستضرب بيد من حديد على كل يد من تسول له نفسه المساس بأمن الأردنيين”.

وقال إن “أمن الوطن والمواطنين خط أحمر، وإنفاذ القانون بعدالة هدفنا الذي لن نحيد عنه، ولن نقبل بأي تهاون أو تقصير في هذا المجال، وتوجيهات جلالة القائد الأعلى حول ذلك واضحة ولا تقبل التأويل”.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها اللواء الحواتمة اليوم الأربعاء، شملت عدداً من وحدات وتشكيلات قوات الدرك في جنوب وشرق العاصمة عمان، حيث استمع إلى إيجاز قدمه القادة الميدانيون حول سير الإجراءات والخطط الأمنية المطبقة في مناطق اختصاصهم.

وقال خلال لقائه بالمرتبات: لقد “أظهرت قوات الدرك قدرة فائقة في التعامل مع الفعاليات السلمية، وأصبحت نموذجاً يشار إليه في احترام حقوق الإنسان، ولكن من يحاول الاعتداء على أرواح وممتلكات الأردنيين فعليه أن يتحمل العواقب القانونية دون تمييز أو محاباة”، مؤكدا أن التنسيق بين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية غير مسبوق، والمواطن شريك أصيل في العملية الأمنية، وسنتصدى مع كل أردني غيور لأي سلوك خارج عن عاداتنا وتقاليدنا التي قامت على المودة واحترام الآخر.

ووجه اللواء الركن الحواتمة الجميع إلى متابعة العمل بهمة وعزيمة، للحفاظ على الصورة المشرقة لقوات الدرك، لافتاً الى أن منتسبي قوات الدرك أردنيون نهلوا قيم النخوة والشجاعة من كل بيت أردني، قبل ان يحصلوا على التدريب والتأهيل المحترف، وسيبقون على العهد حراساً لأمن هذا الوطن.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق