“الملكية” تطلق برنامج المسافر الدائم بحلة جديدة

هلا أخبار – أطلقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية برنامج المسافر الدائم بحلة جديدة تضمن مكافآت وامتيازات اضافية تحـت اسم نادي الملكية يتيح لمنتسبيه التمتع بمزيد من الخدمات الاستثنائية ويعزز ثقة المسافرين بالملكية ويساعدها على استقطاب أعضاء جُدد.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء، إن البرنامج بنسخته الحديثة يمنح الأعضاء امتيازات أكثر من تلك التي كان يوفرها لهم البرنامج السابق (رويال بلاس) وبما يتيح لعملاء الملكية الأردنية الدائمين فرصة التمتع بمكافآت مجزية تناسب احتياجاتهم منها، إمكانية زيادة عدد الأميال التي يحصل عليها المسافر إلى ثلاثة أضعاف اعتماداً على أسلوب المسافر في شراء تذاكر السفر من حيث مقاطع الرحلة ودرجة السفر، فيما أصبحت امكانية الترفيع إلى مستوى عضوية أعلى أكثر سرعة وسهولة من السابق.

واضافت، انه سيكون يوم غد الخميس بمقدور المشترك الاحتفاظ بالأميال المترصدة في حسابه دون أن يفقد هذه الأميال على مدى 18 شهراً ما دام حسابه فعال باستخدام أي من الوسائل التالية: السفر مع الملكية الأردنية أو مع أي من شركائها في تحالف(ون وورد)، اكتساب الأميال من دون السفر عبر شراكات التعاون التجارية بين الملكية الأردنية ومختلف قطاعات الأعمال في داخل الأردن والخارج، استبدال الأميال بالمكافآت مثل (تذاكر السفر المجانية، ترفيع درجة السفر، طلب الوزن الزائد، وغيرها) بالإضافة إلى إمكانية شراء الأميال أو تحويلها أو إهدائها أو التبرع بها لصالح مركز الحسين للسرطان.

واستحق المشتركون من حملة البطاقتين (البلاتينية والذهبية) امتيازات حصرية، مثل الترفيع المجاني إلى درجة رجال الأعمال، دون خصم أميال من حساباتهم، وضمان مقعد على الدرجة السياحية في أوقات الذروة، كما يستطيع المسافر الذي يحمل البطاقة البلاتينية أن يرفّع مستوى بطاقة الزوج أو الزوجة إلى البطاقة الذهبية إذا كانت بحوزتهم بطاقة من مستوى أدنى وغيرها من الخيارات المضافة.

ومن الإمتيازات الأخرى التي يستحقها أعضاء ” رويال كلوب”، الدخول إلى صالة الملكية الأردنية ” كراون” في مطار الملكة علياء الدولي، الحصول على وزن زائد، الأولوية في تشييك التذاكر، أولوية الترفيع إلى درجة ” كراون”، الأولوية على قائمة الإنتظار، أولوية الصعود إلى الطائرة وأولوية في خدمات مناولة الحقائب. وسيتمكن المسافرون الدائمون عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية من إجراء جميع العمليات التي يريدونها على حساباتهم إلكترونياً.

كما يتيح برنامج (فاميلي كلوب) المجال للعضوية العائلية الواسعة، والتي من خلالها أصبح ممكناً إشراك أفراد آخرين من العائلة الممتدة كأعضاء في حساب واحد والاستفادة من مزايا العضوية العائلية العديدة، ما يجعل البرنامج منسجماً مع متطلبات الحياة الاجتماعية للمشتركين وتوفير المرونة للتصرف بالأميال المتحصلة في حساب العائلة لأي فرد من منتسبيها.

وبهذه المناسبة أقامت الملكية الأردنية حفلاً في قاعة “زارا إكسبو” مساء أمس، دعت إليه المسافرين الأكثر تكراراً للسفر مع الملكية الأردنية من حملة البطاقة البلاتينية وشركائها من مختلف قطاعات الأعمال جرى خلاله الإعلان عن إطلاق برنامج “رويال كلوب” المجدد كلياً، وتم إطلاع الحضور على مزايا البرنامج الجديدة ومكافآته المجزية.

وتحدث خلال الحفل المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر بحضور رئيس مجلس الادارة المهندس سعيد دروزة معرباً عن سعادته بإطلاق برنامج ولاء المسافرين بحلته الجديدة المطورة والتي تفتح أمام الأعضاء آفاقاً أوسع من التميز وتعزز تجربة سفر المشتركين والاستفادة من المرونة الكبيرة والمكافآت الجديدة التي يقدمها البرنامج تقديراً لثقتهم بالشركة، مؤكداً أن هدف البرنامج كسب ولاء أكبر عدد من الركاب الدائمين والإحتفاظ بهم.

وقال بيشلر، إن البرنامج يقوم بدور مهم في تطوير علاقاتنا مع مسافرينا ودفعها لمستويات جديدة ومكافأتهم على مواصلة إختيار الملكية الأردنية لرحلاتهم، ما يؤكد مكانة الشركة لديهم باعتبارها الناقل المفضل لأعداد متزايدة من المسافرين الأوفياء، حيث يضم البرنامج اليوم نحو 430 ألف عضو. (بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق