“الترخيص” تعلن عن مزاد لبيع ارقام مميزة

هلا اخبار – اعلنت إدارة ترخيص السواقين والمركبات وبالتنسيق مع وزارة المالية، عن طرح مجموعة من الأرقام الأكثر تميزا للبيع في المزاد العلني، وذلك استنادا لأحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017.

ودعت الادارة الراغبين بشراء الأرقام الحضور إلى إدارة ترخيص السواقين والمركبات في ماركا مبنى 1، قاعة اللواء المرحوم ‘كريم أوهان’، في تمام الساعة 11 صباحا يوم الأربعاء 10/10/2018.

وطلبت الإدارة من الراغبين بشراء الأرقام اصطحاب شيك بنكي مصدق باسم محاسب إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالاضافة لوظيفته، أو أن يكون الدفع نقداً كتأمين، وبالقيم التالية: 3 آلاف دينار للرقم الأحادي أو الثنائي، وألف دينار للرقم الثلاثي أو الرباعي أو الخماسي.

وبحسب الاعلان، فانه سيتم إضافة 16% إلى قيمة المزاودة الأخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الاعلان، ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوماً من تاريخ إحالة المزاد، وغير ذلك يعتبر مستنكفاً ويفقد قيمة التأمين بالاضافة الى باقي القيمة من 10% من قيمة المزاودة الأخيرة.

ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك بالمزاد اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولغاية الساعة العاشرة والنصف من تاريخ المزاد المبين في الجدول المرفق.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق