تضاعف أعداد المسافرين بين الأردن وسوريا في اليوم الثاني بعد إعادة فتح الحدود

* ارتفاع أعداد المسافرين بين البلدين من 249 مسافراً إلى 569 مسافراً

* ارتفاع أعداد المركبات المتحركة بين البلدين من 111 إلى 181 مركبة

هلا أخبار – محمد الهباهبة – ارتفعت أعداد الأردنيين والسوريين والأجانب الذين تحركوا عبر الحدود الاردنية السورية في اليوم الثاني لاعادة فتح الحدود بين البلدين عن اليوم الأول بزيادة تصل إلى 501 مسافر.

فقد تحرّك عبر الأردن وسوريا يوم الثلاثاء 569 مسافراً أردنياً وعربياً وأجنبياً، مقابل 249 مسافراً تحركوا يوم الإثنين وهو اليوم الأول بعد إعادة فتح الحدود بين البلدين.

الأردنيون :

وفق مصادر أفادت “هلا أخبار” فإن مجموع الأردنيين القادمين والمغادرين من وإلى سوريا يوم الثلاثاء غداة يوم من إعادة فتح الحدود الأردنية السورية قد بلغ 477 مسافراً أردنياً، حيث غادر حدود جابر باتجاه سوريا 336 أردنياً، فيما دخل عبر معبر نصيب إلى أراضي المملكة 141 أردنياً.

وكان قد تحرك في اليوم الأول بين حدّي البلدين 196 أردنياً، حيث غادر حدود جابر 163 أردنياً، بينما دخل إلى أراضي المملكة 33 أردنياً كانوا في سوريا.

  • العرب والأجانب :

وبلغ عدد العرب والأجانب الذين تحركوا بين البلدين في اليوم الثاني (92) مسافراً، حيث غادر الحدود الأردنية باتجاه الأراضي السورية 64 مسافراً، فيما قدم من سوريا باتجاه الأردن 28 شخصاً.

بينما بلغ مجموع المسافرين في اليوم الأول (53) مسافراً سورياً وأجنبياً، حيث غادر الأراضي الأردنية 36 سورياً بينما دخل الأراضي الأردنية 16 سورياً، فيما عبر الحدود أجنبي واحد.

  • المركبات :

وارتفعت أعداد المركبات المتحركة بين حدّي البلدين في اليوم الثاني إلى 181 مركبة، بعد أن كانت أعدادها 111 مركبة في اليوم الأول، بارتفاع بلغ 70 مركبة.

 حيث غادرت في اليوم الثاني 133 مركبة الأراضي الأردنية بعد أن غادرت في اليوم الأول 72 مركبة، بينما دخلت 48 مركبة إلى الأراضي الأردنية بعد أن دخلت في اليوم الأول 19 سيارة بين سفريات ومركبات خصوصية.

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق