مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة آخر جنوب غزة

هلا أخبار – أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي، صباح الإثنين، عن مقتل احد ضباطه واصابة اخر خلال الاشتباكات الدائرة مع المقاومين الفلسطينيين جنوب قطاع غزة.
وذكرت الاذاعة الاسرائيلية، ان ضابطا من جيش الاحتلال الاسرائيلي برتبة لفتاننت كولونيل قتل، وأصيب اخر بجروح متوسطة خلال عملية برية قامت بها قوات عسكرية اسرائيلية خاصة في عمق قطاع غزة الليلة الماضية.
واضافت الاذاعة نقلا عن الناطق بلسان جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، ان العملية وقعت خلال تبادل لإطلاق النار بين تلك القوات الخاصة والمقاومين الفلسطينيين، لافتا الى ان طائرات من سلاح جو الاحتلال الاسرائيلي قصفت خلال العملية عشرات الأهداف داخل القطاع.
وكانت كتائب الشهيد عزالدين القسام، قد أصدرت بياناً ليلة أمس، قالت فيه إن قوة خاصة اسرائيلية، تسللت، مساء الأحد، في سيارة مدنية بعمق 3 كم شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة، واغتالت القائد القسامي نور بركة.
وأضاف البيان انه وبعد اكتشاف أمر مجموعة الاغتيال قامت المقاومة بمطاردتها والتعامل معها، عندها تدخل الطيران الحربي الاسرائيلي وقصف بعدة صواريخ هذه المنطقة للتغطية على انسحاب هذه القوة ما أدى لاستشهاد عدد من أبناء الشعب الفلسطيني. (بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق