ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مشمسة بوجه عام

هلا أخبار – يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، وتسود أجواء مشمسة بوجه عام وباردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وقالت دائرة الأرصاد الجوية، إنه وفي ساعات الليل، تكون الأجواء باردة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الأربعاء، فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، وتظهر بمشيئة الله، بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

ومع ساعات المساء والليل، تتكاثر كميات الغيوم، وتتهيأ الفرصة تدريجياً أثناء الليل، لسقوط زخات متفرقة من المطر، خاصة في شمال المملكة، قد تمتد الى اجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وتسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 14 الى 6 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 13 الى 5، والمناطق الجنوبية 14 الى 3، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 12 درجة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق