“الكهرباء” تنفذ خطة الطوارئ القصوى وترفع جاهزيتها

هلا أخبار – أعلنت شركة الكهرباء الاردنية الأربعاء، عن تفعيل خطة الطوارئ للتعامل مع الظروف الجوية حتى انتهاء المنخفض الجوي.

وقال مدير الشبكة الكهربائية والتطوير الاستراتيجي في الشركة المهندس حسن عبدالله، ان مراكز الاتصال في محافظات الوسط على أعلى درجات الجاهزية للتعامل مع اي انقطاع في التيار الكهربائي جراء الظروف الجوية الطارئة،

وأضاف بأنه تم نشر وتنشيط الفرق الهندسية والفنية المتواجدة في غرف الطوارئ المركزية والفرعية لمواجهة تطورات المنخفض الجوي الحالي.

وأكد بان خطة الطوارئ لعام -2019، تستند الى كوادر هندسية وفنية وإدارية مدربة، وتستخدم اسطولا من الاليات الحديثة حيث ادخلت عشرات الاليات المجهزة للتعامل مع اعطال التيار الكهربائي في مناطق عملها في المحافظات الاربع “العاصمة، الزرقاء، مأدبا، السلط”.

وحث المهندس حسن عبدالله المشتركين الى التواصل على هواتف مراكز الاتصال في العاصمة 06-4696000 ، الزرقاء 05- 3758000، مادبا 05- 3294141، السلط 05- 3943030، مؤكدا ان الشركة ستتعامل بسرعة مع اي اعطال يتم الابلاغ عنها، وسيتم إعادة توصيل التيار الكهربائي وفق الالية المعتدة وفق خطة الطوارئ التي اطلقتها حتى انحسار المنخفض الجوي الحالي.

وأضاف ان الشركة تتعاون مع السلطات المختصة لتقديم الخدمات الفضلى للمشتركين في خدمات الشركة، وان طواقمها تعمل على مدار الساعة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق