“الدفاع المدني” يتعامل مع 106 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية

هلا أخبار – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (106) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (65) إصابة ووفاة شخصين احدهما اثر حريق منزل في محافظة جرش والآخر اثر حادث غرق في محافظة اربد، في حين تم التعامل مع (636) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال إل (24) ساعة الماضية .

وفاة شخص اثر حريق منزل بمحافظة جرش

توفي شخص يبلغ من العمر( 80 ) عاماً نتيجة استنشاقه للغازات المنبعثة عن حريق شب داخل احد المنازل بمنطقة المجر, حيث قامت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني جرش بإخماد الحريق و السيطرة عليه في حين قامت فرق الإسعاف بإخلاء الوفاة إلى مستشفى جرش الحكومي .

إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم بمحافظة معان

أصيب ستة أشخاص بجروح ورضوض بمختلف إنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الحسينية ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني معان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم بمحافظة عجلون

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة صخره نتج عنه إصابة ستة أشخاص بجروح ورضوض بمختلف إنحاء الجسم ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري وحالتهم العامة متوسطة .






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق