أجواء لطيفة ودافئة تسود المملكة الخميس والجمعة

هلا أخبار – ترتفع درجات الحرارة اليوم الخميس لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5 الى 6درجات مئوية، حيث تكون الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وتتحول الأجواء إلى مغبرة خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تستمر الأجواء يوم غد الجمعة لطيفة الحرارة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح تكون جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، تثير الغبار بحيث تتحول الأجواء إلى مغبرة في العديد من المناطق.

وتبقى الأجواء يوم السبت لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع في ساعات المساء والليل سقوط زخات محلية من المطر قد يصحبها الرعد وتكون غزيرة احياناً في اجزاء من المناطق الجنوبية من المملكة وخاصة اقليم العقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر، وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 18 – 5 درجات مئوية والمناطق الشمالية 21 – 7 والمناطق الجنوبية 18 – 3 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 13 درجة مئوية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق